الرئيسية / أهم الأخبار / ريال مدريد يستهدف التعاقد مع جوهرة لايبزيغ

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع جوهرة لايبزيغ

قالت تقارير صحفية إسبانية على أن نادي ريال مدريد بطل الثنائية التاريخية في الموسم الماضي , يستهدف التعاقد مع مهاجم نادي لايبزيغ الدولي الألماني الشاب (  تيمو فيرنر ) , وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق الفترة القادمة .

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد يفكر في التعاقد مع مهاجم لايبزيغ الألماني تيمو فيرنر , من أجل تعزيز الفريق في الموسم المقبل . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها فيرنر سجل الموسم الماضي 21 هدف مع لايبزيغ وأضاف هذا الموسم 4 أهداف كما سجل ستة أهداف في ثماني مباريات مع منتخب ألمانيا , وسوف يسعى الملكي التعاقد مع في الميركاتو الصيفي المقبل . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن نادي ريال مدريد أرسل كشافين لمتابعة تيمو فيرنر في مباراة ألمانيا ضد النرويج التي انتهت 6-0 وسجل فيها المهاجم الشاب هدفين , وذلك نقلاً لما جاء عبر البرنامج الإسباني الشهر ” Jugones ” . 

 

وأختتمت الصحيفة في تقريرها مشيرة على أن فيرنر صاحب الـ21 عاماً هو أحد خريجي أكاديمية فريق شتوتغارت الألماني المرموقة , والتي بزغ منها عدة أسماء لامعة في كرة القدم مثل سامي خضيرة ,ماريو غوميز , جوشوا كيمتيش .

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..