الرئيسية / أهم الأخبار / تقرير || 5 مواجهات ثنائية قد تحسم موقعة برشلونة ويوفنتوس

تقرير || 5 مواجهات ثنائية قد تحسم موقعة برشلونة ويوفنتوس

تتجه جميع الانظار مساء اليوم الى ملعب ” كامب نو ” لمتابعة القمة المرتقبة التى سوف تجمع برشلونة الإسباني بنظيره فريق يوفنتوس الإيطالي , وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا . 

 

وعلى الرغم من أنه هذه المباراة ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال , إلا أنها تحظى بإهتمام كبير في وسائل الإعلام والصحافة , حيث تاتي المباراة بعد فشل النادي الكتلوني في تخطي السيدة العجوز في الموسم الماضي . 

 

حيث يطمح النادي الكتلوني من الثأر بعد الإقصاء في الموسم الماضي على يد اليوفي في ربع النهائي بمجموع اللقائين 3-0 , في وقت يتطلع فريق يوفنتوس الى تأكيد تفوقه على برشلونة في محاولة للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية . 

:: وسوف نستعرض لكم في هذا التقرير الموجهات الثنائية الـ5 التى قد تحسم مباراة الليلة ::

1- ميسي × ديبالا : يقدم نجم برشلونة مستوى مبهر , حيث إستطاع تسجيل 5 أهداف في 3 مباريات في الليجا , ويأمل ميسي غداً في مواصلة تألقه من أجل هز شباك بوفون , في حين يعول اليوفي على ديبالا الذي يقدم مستوى رائع . 

 

2- هيجواين × سواريز : يعول برشلونة على سواريز العائد حديثاً من الإصابة من أجل دك حصول دفاع اليوفي والحارس بوفون , كما يآمل يوفنتوس في تألق هيجواين في مثل هذه المباريات لإثبات نفسه كواحد من أخطر المهاجمين في العالم .

 

3- جوردي ألبا × أليكس ساندور : يقدم ألبا مستوى أكثر من رائع مع بداية الموسم الجديد حيث صنع 3 أهداف في الليجا حتى الآن , في حين يعد ساندرو مفتاح لعب مهم بالنسبة لليوفي , وبالتالي فإنهما سيكونان مهماً جداً لكلا الفريقين .

 

4- إنييستا × بيانيتش : يعد أنييستا واحد من اهم عناصر النادي الكتلوني داخل أرضية الملعب , حيث يعد حلقة وصل لاغنى عنها , في وقت يعد بيانيتش عنصراً مهماً في تشكيلة اليوفي , ولذلك فإن الثنائي قد يحددان نتيجة المباراة . 

 

5- بوفون × تير شتيجن : فشل نجوم برشلونة في هز شباك بوفون في الموسم الماضي وكان له دور كبير في قيادة فريقه نحو النهائي ويآمل لمواصلة التألق غداً , كما أن تير شتيجن يآمل في تقديم مستوى كبير في لقاء الغد . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..