الرئيسية / أهم الأخبار / زيدان يتحدث عن عودة أهم لاعب في الفريق

زيدان يتحدث عن عودة أهم لاعب في الفريق

تحدث مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السيد ( زين الدين زيدان ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حول عودة نجم الفريق البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) للمشاركة مع الفريق , وذلك في ظل إيقاف اللاعب محلياً الفترة الماضية . 

 

حيث قال زيدان في مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم على هامش مباراة أبويل بدوري الأبطال غداً قائلاً ” كريستيانو رونالدو في حالة جيدة جداً , هو في تركيز تام على ماسيقوم به , كريستيانو رونالدو سعيد جداً للعودة للعب مرة أخرى ” .

 

وواصل المدرب في حديثه حيث قال ” يجب على كريستيانو رونالدو أن يلعب كرة القدم , يجب ذلك , نحن سعداء جداً , من الناحية العلقية جيد جداً , وكذلك من الناحية الجسدية  ,كل ما حدث أمر جيد , وأنا سعيد جدا لرؤيته يعود للملعب ” . 

 

وتابع زيدان في حديثه قائلاً ” رونالدو لا يسجل الأهداف فقط بل يملك رغبة الفوز التي ينقلها لبقية زملائه ,  أنت تعرف من هو كريستيانو رونالدو , هو لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق وأود أن يلعب معنا بشكلٍ دائم , غداً سيلعب ” . 

 

يذكر أن كريستيانو رونالدو تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 5 مباريات , وذلك على خلفية الطرد أمام برشلونة في السوبر الإسباني , حيث غاب عن لقاء البرنابيو , كما أن غاب عن 3 مباريات في الليجا وتبقى أمامه مباراة وحدة فقط  .

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..