الرئيسية / أهم الأخبار / مفاجأة .. زيدان يعترف بفشل ريال مدريد في ضم مهاجم جديد

مفاجأة .. زيدان يعترف بفشل ريال مدريد في ضم مهاجم جديد

أكد مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السيد ( زين الدين زيدان ) على أن الفريق فشل في التعاقد مع مهاجم جديد في سوق الإنتقالات الصيفية المنصرم , وذلك بعد رحيل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا والمهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز . 

 

حيث قال المدرب في تصريحاته الصحفية على هامش مواجهة أبويل في دوري الأبطال ” عندما تنظر لرحيل موراتا وماريانو ويكون لديك مايورالتعتقد بأنه يجب التعاقد مع مهاجم ( 9 ) , ولكن في نهاية المطاف نحن لم نتمكن من ذلك ” . 

 

وأضاف في حديثه حيث قال ”  أردنا مهاجم ولكن لم نتمكن من جلبه , أردنا كذلك بقاء موراتا لكن رغبته كانت الخروج للحصول على المزيد من الدقائق , ولكن أنا أثِق للغاية في مايورال وهو لاعب شاب , كما لدينا بنزيما وجاريث بيل ” . 

 

حيث رحيل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الى صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي كأغلى لاعب إسباني في التاريخ ويقدم مستويات رائعة مع البلوز , في حين رحيل ماريانو دياز الى فريق ليون الفرنسي ويقدم مستوى رائع جداً .

 

ويعاني ريال مدريد من أزمة حقيقية منذ مطلع الموسم الحالي بسبب تواضع مستوى جاريث بيل وكريم بنزيما بالأضافة الى إيقاف كريستيانو رونالدو , كما أن المهاجم الفرنسي تعرض لإصابة سوف تبعده عن الفريق لعدة أسابيع قادمة . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..