الرئيسية / أهم الأخبار / زيدان : سعداء للعودة لدوري أبطال أوروبا , ولسنا قلقين

زيدان : سعداء للعودة لدوري أبطال أوروبا , ولسنا قلقين

ظهر مدرب نادي ريال مدريد ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق أبويل في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا , على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

حيث إستهل المدرب في حديثه ” نحن متحمسون لعودة دوري أبطال أوروبا , نحب هذه البطولة , نحن حاملي اللقب ولكن نعلم أنه يجب علينا البدء من الصفر لذلك هنا تكمن الصعوبة , نحن سعداء للعودة من جديد لهذه المسابقة ” . 

 

وأضاف في حديثه حيث قال ”  لا تقلقنا سلسلة التعادلات فقد مررنا بفترة مماثلة لهذه خلال الموسم الماضي , نحن نعلم أننا لا يمكن أن نكون سعداء مع هذه النتيجة , ولكن هذه هي كرة القدم , سنحاول اللعب أفضل غداً ونحقق الفوز ” . 

 

واستطرد في حديثه ”  لست متفاجئ من الإنتقادات ولكن سوف أحاول القيام بعملي على أفضل وجه ممكن , ما يهمني هو اللاعبين الذين أملكهم , أما الآراء التي تأتي من الخارج فلا يمكن أن تتغير , نحن نعرف ما علينا القيام به يوم الغد ” . 

 

وتابع زيدان في حديثه حيث قال ” الضغط على ريال مدريد موجود في دوري الأبطال وفي الليجا وحتى في المباريات الودية , نحن دائماً الفريق المرشح ,  في دوري أبطال أوروبا نحن الفريق المُفضّل تماماً مثل العديد من الأندية الأخرى ” . 

 

وأختتم ” من أجل التحسن يجب أيضاً أن تعيش السقوط , هذا جزء من كرة القدم , بديل بنزيما ؟ لدينا مباراة وسوف نرى , ربما يكون هناك خياراً جديداً , هؤلاء اللاعبين مستعدين دائماً للفوز , ولكننا سنلعب ضد خصوم لديهم طموح هائل ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..