الرئيسية / أهم الأخبار / بالصور || من سيكون مهاجم ريال مدريد الجديد ؟

بالصور || من سيكون مهاجم ريال مدريد الجديد ؟

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني بطل الثنائية التاريخية الموسم الماضي , سوف يكون مجبر على التعاقد مع مهاجم جديد في الفترة المقبلة , خاصة بعد فشل النادي في ضم مهاجم جديد هذا الصيف بعد رحيل ألفارو موراتا وماريانو دياز . 

 

صحيفة ” ماركا ” المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها على أن في حال قرر ريال مدريد التعاقد مع مهاجم في سوق الإنتقالات الشتوية فإن الخيارات الأبرز هي : كاسبر دولبرغ (أياكس) , تيمو فيرنر (لايبزيغ) , بيراردي (ساسولو) .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها مشيرة على أنه في حال قرر ريال مدريد ضم مهاجم جديد في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة فإن أبرز الخيارات هي : هاري كين (توتنهام) , بيير إيميريك أوباميانج (بوروسيا دورتموند) , أندريا بيلوتي (تورينو) .

 

وأشارت الصحيفة على أن هناك بعض الأسماء الأخرى التى قد يفكر النادي الملكي في التعاقد مع أحدها أبرزها أليكسس سانشيز نجم أرسنال الذي ينتهي في عقد في الصيف , بالإضافة الى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ . 

 

وأعترف مدرب ريال مدريد ( زين الدين زيدان ) على أن النادي حاول التعاقد مع مهاجم في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية بعد رحيل ألفارو موراتا وماريانو دياز , ولكن في النهاية فشل النادي في ضم مهاجم جديد وأكتفى ببنزيما ومايورال . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..