الرئيسية / أهم الأخبار / بايرن ميونيخ يستعيد توازنه بالفوز على أندرلخت في دوري الأبطال

بايرن ميونيخ يستعيد توازنه بالفوز على أندرلخت في دوري الأبطال

بعد الخسارة في الدوري الألماني أمام هوفنهايم ..

حقق فريق بايرن ميونيخ فوازاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق أندرلخت البلجيكي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” آليانز أرينا ” بنيتجة 3-0 في الجولة الأولى من دور المجوعات بدوري الأبطال , ليرفع البايرن رصيده الى 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان الذي فاز على سيلتك5-0 .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب فريق بايرن ميونيخ صاحب الأرض والجمهور , حيث سدد جيمس رودريجيز كرة قوية برأسية ولكنها بين أحضان الحارس , قبل أن يحصل بايرن على ركلة جزاء وطرد اللاعب سفين كومس في الدقيقة ” 11 ” إنبرى لها اللاعب ( روبرت ليفاندوفسكي ) مسجلاً الهدف الاول لصالح بايرن ميونيخ . 

 

وفي الدقيقة ” 23 ” سدد جيمس رودريجيز كرة قوية من ضربة حرة مباشرة ولكن الكرة بعيدة عن المرمى , وبعدها واصل بايرن ميونيخ أفضليته وسيطرته على أجواء الشوط الاول وسط تراجع من جانب فريق أندرلخت , ثم كاد آرين روبين أن يسجل هدف ثاني بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء , لتمر الدقائق بعدها وينتهي الشوط الأول بتقدم البايرن 1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق أندرلخت أن يسجل هدف التعادل بتسديدة قوية ولكنها أرتطمت في القائم في الدقيقة ” 48 ” , وبعدها رد فريق بايرن ميونيخ عن طريق اللاعب ليفاندوفسكي في الدقيقة ” 51 ” بتصويبة , وفي الدقيقة ” 53 ” كاد فريق بايرن ميونيخ أن يسجل هدف ثالث عن طريق شول ولكن رأسية تصدى لها الحارس بصعوبة . 

 

وفي الدقيقة ” 65 ” سجل فريق بايرن ميونيخ هدف ثاني عن طريق ( تياجو ألكانتارا ) بعد كرة عرضية من كيميتش أستقبلها تياجو في الشباك , وبعدها ألغى الحكم هدف آخر لصالح فريق بايرن ميونيخ عن طريق شول في الدقيقة ” 67 ” , وبعدها خرج اللاعب جيمس رودريجيز ودخل بدلاً من اللاعب كومان من جانب بايرن في الدقيقة ” 84 ” من اللقاء . 

 

وقبل نهاية الشوط الثاني والمباراة , إستطاع فريق بايرن ميوينخ صاحب الأرض والجمهور أن يسجل هدف ثالث عن طريق النجم الألماني الشاب ( جواشوا كيميتش ) في الدقيقة ” 90 ” وذلك بعد تمريرة بينية من البديل بواتينج لتصل الى كيميتش الذي تلاعب بالحارس قبل أن يضع الكرة في الشباك بسهولة , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق بايرن ميونيخ 3-0 .

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..