الرئيسية / أهم الأخبار / تشيلسي يبدأ مشواره في دوري الأبطال بفوز ساحق

تشيلسي يبدأ مشواره في دوري الأبطال بفوز ساحق

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوز سهل ومستحق في بداية مشواره في بطولة دور أبطال أوروبا والذي على حساب ضيفه فريق كارياكا أغدام من أذربيجان بنتيجة 6-0 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج.

 

وضع النجم الاسباني بيدرو رودريغيز فريق تشيلسي في المقدمة عند الدقيقة الخامسة من اللقاء بعدما وصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء ليسددها بشكل رائع للغاية ويسكنها شباك كارياكا أغدام ليسجل أول أهداف اللقاء.

 

وأضاف الوافد الجديد الإيطالي دافيد زاباكوستا الهدف الثاني لمصلحة أصحاب الأرض عند الدقيقة 30 من المباراة بعدما إنطلق بشكل رائع من الجهة اليمنى وسدد كرة في منتهى القوة أسكنها في شباك الفريق الأذربيجاني ببراعة.

 

وفي الشوط الثاني اضاف فريق تشيلسي أربعة أهداف أخرى حيث سجل الاسباني سيزار أزبيلكويتا الهدف الثالث في الدقيقة 55 من اللقاء، وأضاف لاعب الوسط الفرنسي تيموي باكايوكو الهدف الرابع للفريق اللندني عند الدقيقة 71.

 

وسجل المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي خامس أهداف تشيلسي عند الدقيقة 76 من المباراة، وسجل لاعب فريق كارياكا أغدام ماكسيم ميدفيدف الهدف السادس لمصلحة فريق تشيلسي بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 82.

عن محمد المجدلاوي