الرئيسية / أهم الأخبار / الـMCN يقود سان جيرمان لدك شباك سيلتك في دوري الأبطال

الـMCN يقود سان جيرمان لدك شباك سيلتك في دوري الأبطال

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق سيلتك الإسكتلندي في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سيلتك بارك ” بنتيجة 5-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم . 

 

ورفع سان جيرمان رصيده الى 3 نقاط في صدارة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن نظيره فريق بايرن ميونيخ الذي فاز هو الآخر على نظيره فريق أندرلخت , بينما تجمد رصيد فريقث سيلتك بدون نقاط في المركز الرابع والأخيرة .

 

وإستطاع فريق باريس سان جيرمان أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( نيمار ) في الدقيقة ” 19 ” , وذلك بعد كرة بينية رائعة من رابيو لينطلق بها داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية في سقف المرمى , ليتقدم النادي الباريسي 1-0 .

 

وفي الدقيقة ” 34 ” سجل فريق باريس سان جيرمان هدف ثاني عن طريق ( كيليان مبابي ) بعد عرضية من فيراتي من الجانب الأيمن ورأسية من نيمار داخل منطقة الجزاء  لتصل الى كيليان مبابي الذي أطلقها قوية في الشباك .

 

وواصل فريق باريس سان جيرمان أفضليته وسيطرته على مجريات اللقاء , ليسجل اللاعب الأوروجوياني ( أدينسون كافاني ) هدف ثالث من علامة الجزاء في الدقيقة ” 40 ” , لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق باريس سان جيرمان 3-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة سجل سان جيرمان هدف رابع عن طريق اللاعب ( ميكائيل لوستيغ ) في الدقيقة ” 83 ” من علامة الجزاء , قبل أن يسجل اللاعب ( أدينسون كافاني ) هدف خامس في الدقيقة ” 85 ” , لينتهي اللقاء 5-0 .

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..