الرئيسية / أهم الأخبار / موعد وتوقيت مباراة ليفربول وإشبيلية والقناة الناقلة

موعد وتوقيت مباراة ليفربول وإشبيلية والقناة الناقلة

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي , مساء اليوم الأربعاء , نظيره فريق إشبيلية الإسبانية في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ” التشامبيونزليج ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” آنفيلد رود ” . 

 

ويلعب فريقي ليفربول وإشبيلية ضمن منافسات المجموعة الخامسة هذا الموسم في دوري الأبطال بجانب فريقي سبارتك موسكو الروسي وماريبور السلوفيني , حيث سيرحل فريق سبارتك مساء اليوم لمواجهة ماريبور في نفس الجولة .

 

ويسعى فريق ليفربول في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وإستهلال مشواره في هذه النسحة بالنقاط الثلاث , في حين يتطلع فريق إشبيلية في هذه المواجهة لتحقيق نتيجة إيجابية ومرضية خارج ملعبه .

 

وستقام الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 8:45 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , الساعة 7:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب . 

 

وستنطلق المباراة الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام المباراة 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( علي محمد علي ) . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..