الرئيسية / أهم الأخبار / فالفيردي : أنا محظوظ بوجود ميسي بعد ما عانيت كثيراً بسببه !

فالفيردي : أنا محظوظ بوجود ميسي بعد ما عانيت كثيراً بسببه !

عبر إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة عن سعادته الكبيرة بعد الفوز المميز الذي حققه الفريق الكاتلوني على ضيفه فريق يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن ما حدث خلال اللقاء ” الفريق يتطور في كل مباراة بشكل أفضل، ولدينا الشعور أننا نمتلك الثقة أكثر فأكثر بعد كل مباراة جديدة، ومن المهم أننا لم نستقبل أي هدف حتى الآن “.

 

وعن تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال اللقاء قال فالفيردي ” ميسي من أهم لاعبي الفريق، بل من أهم اللاعبين عبر التاريخ، هو لاعب عبقري ويفهم كل السيناريوهات، لقد عانيت كثيراً عندما لعبت ضده، أنا محظوظ لأنه معنا “.

 

وعن ثنائي الهجوم الآخرين لويس سواريز وعثمان ديمبيلي قال فالفيردي ” نريد أن يكون سواريز قريب من المرمى دائماً لكي يظهر كل قوته التي يمتلكها، أما ديمبيلي فهو قد وصل للتو ويحتاج بعض الوقت لكي يعتاد على تكتيك الفريق “.

 

وأختتم فالفيردي في حديثه حيث قال ” عثمان ديمبيلي ؟ عليه ان يتعود على تكتيك الفريق قليلاً فهو لازال جديد بالفريق , ديمبيلي عليه أن يتأقلم أكثر على اسلوب لعب الفريق , لقد وصل للتو ويحتاج الوقت من أجل التأقلم أكثر مع الفريق ” . 

عن محمد المجدلاوي