الرئيسية / أهم الأخبار / جوردي ألبا : لاتوجد حرب , ولم نختلق مركز جديد لميسي

جوردي ألبا : لاتوجد حرب , ولم نختلق مركز جديد لميسي

ظهر نجم نادي برشلونة الإسباني ( جوردي ألبا ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق 3-0 على حساب نظيره فريق يوفنتوس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال على ملعب ” كامب نو ” . 

 

حيث إستهل اللاعب في حديثه حول الفوز الذي حققه الفريق والأداء الذي قدمه الفريق منذ بداية الموسم الحالي قائلاً  ” أنا سعيد جداً لأن الأمور الأن تسير على ما يرام , وسعيد من أداء الفريق أيضاً , فوز مهم جدا أمام منافس صعب ” . 

 

أستطرد اللاعب في حديثه حول زميله ليونيل ميسي الذي يواصل التألق مسجلاً هدفين في اللقاء أمس حيث قال ”  مركز ميسي ؟ لم نختلق مركز جديد للاعب الموسم الماضي كان بنفس المكان ولكن الان لدينا لاعبين أطراف داخلية  ” . 

 

وواصل جوردي ألبا في حديثه مشيداً بنجم الفريق الأرجنتيني ليو ميسي حيث قال ” عند تصل إلى منطقة الجزاء فيجب عليك فقط البحث عن ميسي , ليو ميسي هو اللاعب الوحيد الذي يمكن أن يجعل الأمور أفضل , أن الأفضل في العالم ” . 

 

وأختتم ألبا في حديثه حول مدى قدرة الفريق على المنافسة هذا الموسم قال ” أرى الفريق يلعب بشغف و جوع من أجل الفوز بالألقاب , نحن ننفذ ما يطلبه منا المدرب , لا توجد أي حرب بين اللاعبين و الإدارة نحن خارج هذا الكلام ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..