الرئيسية / أهم الأخبار / إنييستا : لايوجد جديد بشأن تجديد عقدي , وهذا هو هدفنا

إنييستا : لايوجد جديد بشأن تجديد عقدي , وهذا هو هدفنا

ظهر نجم نادي برشلونة الإسباني ( أندريس إنييستا ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق 3-0 على حساب نظيره يوفنتوس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال على ملعب ” كامب نو ” . 

 

حيث إستهل اللاعب في حديثه حول الفوز الذي حققه الفريق والبداية القوية هذا الموسم قائلاً ” أنا سعيد بهذا الفوز في بداية المسابقة على فريق دائماً ما كان معقد , بالنسبة لي أنا أبذل كل ما في وسعي من أجل الفريق و زملائي أيضاً ” . 

 

وإستطرد اللاعب في حديثه حول قضية تجديد عقده مع الفريق في ظل الشكوك حول إستمراره حيث قال ” أنا  لست بحاجة أن أطالب بأي شئ , لا يوجد أي جديد بخصوص تجديد عقدي لكن يجب أن أقيم بعض الأشياء قبل أن أتخذ القرار ” . 

 

وواصل اللاعب في حديثه حيث قال “حدثت بعض الأمور الغريبة في الأشهر الأخيرة لكن حاولنا أن لا تؤثر علينا داخل الملعب , نحاول أن نعطي أقصى ما نملك داخل الملعب و لنجعل الجماهير سعيدة أما الباقي فلا يمكننا التحكم به ” . 

 

وأختتم أندريس إنييستا في حديثه بنفس السياق قائلاً ” الهدف هو البقاء في مسارنا الجيد ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية وتقديم أفضل مالدينا , نحن نعلم أننا سنحظى بأوقات صعبة خلال الموسم , نآمل أن نستمر على هذا المنوال ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..