الرئيسية / أهم الأخبار / جوارديولا : هكذا وصلنا الى دوري الأبطال , والحلم مازال بعيداً

جوارديولا : هكذا وصلنا الى دوري الأبطال , والحلم مازال بعيداً

ظهر مدرب نادي مانشستر سيتي السيد ( بيب جوارديولا ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق اليوم أمام فينورد روتردام في الجولة الآولى من دور المجمموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب ” فينورد ” . 

 

حيث إستهل حديثه حول الفريق قائلاً ” كومباني أفضل كثيراً الآن , لا أعرف متى سيعود , ولكن ذلك سيكون قريباً , إيدرسون سيكون معنا , حصل على حماية جيدة الآن , سأتحدث قبل المباراة , آمل أن يعود كومباني سريعاً الى الفريق ” .

 

وإستطرد في حديثه قائلاً ” أعتقد أن اللاعبين المحترفين في هذه المستوى يكون لديهم شخصية كبيرة للعب عندما يكونوا جاهزين , يريدون دائماً أن يلعبوا  أتمنى أن نستمتع باللعب هنا , سوف نبدأ من روتردام في بلد تحب وتقدر كرة القدم ” .

 

وتطرق في حديثه حول الوصوله الى دوري الأبطال هذا الموسم ” غداً سوف نلعب أولى مباريات المجموعة , لقد قاتلنا لنكون في دوري الأبطال , الفارق بيننا وبين أرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد كان قريباً في الموسم الماضي ” . 

 

وأختتم قائلاً ” لقد قاتلنا كثيراً , والآن نبدأ الطريق , أعرف كم هو معقد , أعرفه جيداً من خبراتي , عندما تكون هنا الآن عليك أن تكون هادئاً , وعندما تصل لمراحلة متقدمة يمكنك أن تقول أن الحلم قريب , ولكن مازال بعيداً ( الفوز باللقب ) ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..