الرئيسية / أهم الأخبار / كلوب يوضح موقف كوتينهو , ويتحدث عن مواجهة إشبيلية

كلوب يوضح موقف كوتينهو , ويتحدث عن مواجهة إشبيلية

ظهر مدرب نادي ليفربول السيد ( يورجن كلوب ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق اليوم أمام نظيره فريق إشبيلية , في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا على ملعب ” أنفيلد ” . 

 

حيث إستطرد المدرب في حديثه حول لاعب الفريق محمد صلاح قائلاً ” لقد قررنا إرسال صلاح إلى منزله في الأمس , أخبرني أن بإمكانه التدرب ولكننا أتخذنا القرار الأفضل له , لديه إلتهاب في الحلق ولكن ليست إصابة خطيرة ” . 

 

وأستطرد في حديثه حول إمكانية مشاركة فيليب كوتينهو قائلاً ” هل سيشارك كوتينهو أساسياً ؟ يمكنني إعطائك تلميح في هذه اللحظة , ولكنني متأكد أن جماهير ليفربول حول العالم مستعدون للإنتظار لـ24 ساعة آخرى لمعرفة قراري ” . 

 

وأضاف في حديثه ” فيليب إنه جاهز وبصحةٍ جيدة , يجب عليك أن تنتظر حتى تعرف التشكيلة التى سوف تبدأ اللقاء , ولكن فيليب كوتينهو متواجد معنا وهو جاهز للعب , عملنا كثيرًا وبجد للمشاركة هنا , نحن نريد أن نبذل قصارى جهودنا ” . 

 

وتابع قائلاً ” أتوقع أن نواجه فريقًا قوياً يملك الخبرة و لاعبين بمهارات جيدة. لقد حصلوا على مدرب جيد للغاية مرة آخرى , إشبيلية قام بعمل رائع في السنوات الأخيرة الماضية , خسروا مدير رياضي ومدرب ولا يزالون في القمة ” . 

 

وأختتم المدرب في حديثه ” إشبيلية فريق يستحق اللعب في دوري الأبطال بلا شك , نحن نعرف الفريق الذي سنواجهه , نحن سوف نقدم أفضل مالدينا في أولى مبارياتنا في دوري الأبطال , نحن سعداء جداً باللعب في مثل هذه المسابقة ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..