الرئيسية / أهم الأخبار / جوهرة ألمانيا يصدم بايرن ميونيخ , ويفتح الباب أمام ريال مدريد

جوهرة ألمانيا يصدم بايرن ميونيخ , ويفتح الباب أمام ريال مدريد

تحدث مهاجم نادي لايبزيغ الدولي الألماني الشاب ( تيمو فيرنر ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث تطرق في حديثه حول أهتمام كبار الأندية بالحصول على خدماته الفترة المقبلة , وذلك في ظل الأداء الذي يقدمه في الآونة الأخيرة .

 

حيث إستهل حديثه ” لا أستطيع التأكيد بأنني سأكون هنا الموسم المقبل , أُريد اللعب في نادٍ كبير وحتى الآن لم يصل لايبزيغ إلى هذا المستوى , في إسبانيا هناك ثلاثة أندية عالية المستوى هي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد ” . 

 

وأضاف اللاعب في حديثه قائلاً ” في إنجلترا هناك عدد أكثر حيث أنه يوجد أرسنال وتشيلسي وتوتنهام وليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي , بايرن ميونيخ يمكن اعتباره أيضاً نادٍ عظيم ولكن بالنسبة لي لست مُهتماً بالإنضمام اليه ” . 

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد خرجت مؤخراً وأدعت بان نادي ريال مدريد يستهدف التعاقد مع اللاعب الشاب من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , حيث أشار التقارير بأن ريال مدريد أرسال كشافيه من أجل مراقبة اللاعب عن كثب . 

 

يذكر أن تيمو فيرنر صاحب الـ21 عاماً شارك مع فريق لايبزيغ في 31 مباراة في الدوري الألماني مسجلاً 21 هدفاً الموسم الماضي , في حين خاض مع المنتخب الألماني 8 مباريات مسجلاً 6 أهداف , ويعد من أبرز المواهب الصاعدة حالياً . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..