الرئيسية / أهم الأخبار / رسمياً .. ريال مدريد يتوصل لإتفاق لتجديد عقد نجمه

رسمياً .. ريال مدريد يتوصل لإتفاق لتجديد عقد نجمه

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بطل الثنائية التاريخية في الموسم المنصرم ” الليجا ودوري الأبطال ” , رسمياً , عبر موقعه الإلكترونية على الإنترنت , عن توصل لإتفاق من أجل تجديد عقد نجم الفريق والقائد الثاني البرازيلي ( مارسيلو ) . 

 

حيث قال النادي الملكي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت في بيانه الرسمي ” توصل نادي ريال مدريد إلى اتفاق نهائي مع مارسيلو من أجل تجديد عقده حتى 30 يونيو 2022 , مع العلم أن عقده الحالي ينتهي في عام 2020 ” . 

 

وأضاف النادي في بيانه الرسمي على أن اللاعب سوف يوقع على عقده الجديد غداً الخميس حيث قال ” مراسم تجديد عقد مارسيلو ستتم يوم غدٍ الخميس , ثم سيظهر للحديث أمام وسائل الإعلام في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مكة ” . 

 

وسوف يبقى النجم البرازيلي بقميص النادي الملكي حتى سن 34 عاماً , وكان مارسيلو قد إنضم الى صفوف نادي ريال مدريد في عام فلومينينسي في عام 2006 , ويأتي تجديد عقد اللاعب كمكافأة على السنوات الرائعة مع الفريق . 

 

وقد يكمل النجم البرازيلي مارسيلو 16 موسماً بقميص النادي الملكي , حيث يخوض حالياً موسم الثاني بعشر بقميص بطل أوروبا 12 مرة , وشارك مارسيلو في 414 مباراة مع النادي الملكي وفاز بالعديد من الألقاب المحلية والأوروبية . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..