الرئيسية / أهم الأخبار / تقرير .. بورخا مايورال يتبع خطة خاصة

تقرير .. بورخا مايورال يتبع خطة خاصة

يطمح مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني الشاب ( بورخا مايورال ) لإثبات أحقيته في البقاء رفقة النادي الملكي , وذلك بعد عودة اللاعب الى الفريق هذا الصيف ببعد فترة إعارة من فولفسبورج , خاصة بعد رحيل ألفارو موراتا وماريانو دياز . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” مايورال يسعى إلى مكان في ريال مدريد, هو يعلم أنه المهمة ليست بهذه البساطة لكنه مقتنع بأن الفرصة ستأتي ويريد أن يكون مستعد لها ,  لهذا السبب يقوم مايورال مع فريق عمل خاص ” . 

 

وأضافت الصحيفة ” مايورال لديه فريق عمل خاص لتحسين جانبه البدني ولتحسين أدائه الذي قاده للفريق الأول لريال مدريد بسن 20 عام , يدرك النادي هذا العمل الجاد الذي يقوم به مايورال : ’ لقد أصبح لاعب أكثر مهنية ’ هكذا يقولون ” . 

 

وواصلت الصحيفة في تقريرها قائلة ” اللحظة التي انتظرها بورخا مايورال جاءت أسرع مما كان يتوقع , حيث ان إصابة كريم بنزيما وعقوبة كريستيانو رونالدو قد تفتح أمامه الباب للعب ضد سوسييداد في الليجا الإسبانية الأسبوع المقبل ” . 

 

وأختتمت الصحيفة في تقريرها قائلة ” بورخا مايروال يريد أن إثبات قدرته على أن يكون ذلك المهاجم الذي تُطالب به بعض الجماهير , حيث أن المهاجم الشاب كان قد سجل قبل عامين 15 هدف في دوري أبطال أوروبا للشباب ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..