الرئيسية / أهم الأخبار / توتنهام يحقق فوزاً ثميناً على بوروسيا دورتموند بدوري الأبطال

توتنهام يحقق فوزاً ثميناً على بوروسيا دورتموند بدوري الأبطال

حقق فريق توتنهام انطلاقة مميزة في بداية مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث حقق فوز مميز على حساب ضيفه فريق بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم اليوم على أرضية ملعب ويمبيلي.

 

سجل النجم الكوري الجنوبي سون هيون مين أول أهداف المباراة لفريق توتنهام هوتسبير في الدقيقة الرابعة بعد أن إخترق منطقة الجزاء من الجهة اليسرى وراوغ المدافع سوكراتيس وسدد الكرة بيسراه قوية جداً على يمين الحارس بوركي.

 

ورد فريق بروسيا دورتموند بهدف التعادل بطريقة رائعة جداً عن طريق الوافد الجديد الأوكراني أندريه يارميلنكو بتسديدة في منتهى الروعة من الجهة اليمنى أسكنها على يمين الحارس هوغو لوريس عند الدقيقة 11 من المباراة.

 

ولكن أصحاب الأرض إستعادو التقدم مجدداً عن طريق هاري كين في الدقيقة 15 من المباراة بطريقة مشابهة كثيراً للهدف الأول حيث إخترق كين منطقة الجزاء من الجهى اليسرى وسدد الكرة بقوة في الزاوية المغلقة للحارس بوركي.

 

وفي الشوط الثاني لم يحتسب الحكم هدف صحيح لبروسيا دورتموند عن طريق أوباميانغ بداعي التسلسل، ليأتي بعد ذلك الهدف الثالث لتوتنهام عن طريق كين الذي تلقى تمريرة من إيركسن ليسددها على يسار بوركي في الدقيقة 60.

عن محمد المجدلاوي