الرئيسية / أهم الأخبار / زيدان : كريستيانو الأفضل في العالم , وهذا رأيي في هدف راموس

زيدان : كريستيانو الأفضل في العالم , وهذا رأيي في هدف راموس

ظهر مدرب نادي ريال مدريد ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام ,  , وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق 3-0 على حساب نظيره أبويل على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري الأبطال .

 

حيث أتسهل المدرب في حديثه ” أنا سعيد لأننا حصلنا على أول انتصار في المسابقة , لم نكن جيدين في الشوط الأول , ولكن في النصف الثاني كنا أفضل , ذهبنا بشكل جيد جداً نحو المرمى وأظهرنا أننا نريد الفوز وحقق إنتصار مهم ” . 

 

وتطرق في حديثه حول كريستيانو رونالدو قائلاً ” إنه الأفضل في العالم , فهو دائما هناك , وإستطاع التسجيل اليوم , وكان قادراً على تسجيل أربعة أهداف , نحن نعلم بأن كريستيانو سيعد  , فهو دائما في وضع جيد , وهو سعيد ونحن كذلك ” . 

 

وتابع في حديثه ” كريستيانو لن يلعب الأحد أمام ريال سوسيداد وستكون آخر مباراة بالفعل , ولكن اليوم كان مهماً كما هو الحال دائماً , هدف راموس ؟ هناك قليل من اللاعبين يستطيع تسجيل مثل هذا الهدف , طريقة الهدف غريبة بالنسبة له ” .

 

وأختتم ” أنا سعيد بهدف راموس , جاريث بيل قدم أداء جيد وقمت بإستبداله لمنح مايورال فرصة المشاركة , تمنيت أن يسجل بورخا هدفاً , ولكنه هو بخير , سننتظر يوم الأحد وسيكون له فرصة للتسجيل وإن إستطاع ذلك فسيكون مهماً ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..