الرئيسية / الدوري الإنجليزي / أرسنال / موعد وتوقيت مباراة أرسنال وكولن والقناة الناقلة

موعد وتوقيت مباراة أرسنال وكولن والقناة الناقلة

ييستضيف فريق أرسنال الإنجليزي , مساء اليوم الخميس , نظيره فريق كولن الألماني , في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من الدوري الأوروبي ” اليوروبا ليج ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” الآمارات ” . 

 

ويلعب فريقي أرسنال وكولن ضمن منافسات المجموعة الثامنة هذا الموسم في الدوري الأوروبي ,في المجموعة التى تضم أيضاً فريقي سرفينا زفيزدا الصربي وباتي بوريسوف البيلاروسي , حيث سيتواجهان الليلة في نفس الجولة . 

 

ويسعى فريق أرسنال ميلان في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث في إستهلال مشواره في البطولة هذا الموسم , في حين يتطلع كولن للخروج نبتيجة إيجابية ومرضية . 

 

وستقام المباراة 10:05 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:05 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , وستقام  8:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

 

وسوف تنطلق المباراة 7:05 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 11:05 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( يوسف سيف ) . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..