الرئيسية / أهم الأخبار / كاسيميرو : هذا السبيل لعودة مستوى بيل , والفوز كان مهماً

كاسيميرو : هذا السبيل لعودة مستوى بيل , والفوز كان مهماً

ظهر نجم نادي ريال مدريد الإسباني ( هنريك كاسمييرو ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق 3-0 على حساب نظيره أبويل على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في الجولة الأولى من دوري الأبطال .

 

حيث إستهل اللاعب في حديثه ” تعادلنا في مباراتين ومن المهم أن نأخذ الثقة بالفوز مرة أخرى، من المهم أن تبدأ في كسب النقاط من الجولة الأولى , اللعب في دوري الأبطال بقميص ريال مدريد هو دائماً شيء إستثنائي ولا ينسى ” . 

 

وإستطرد في حديثه حول زميله في الفريق جاريث بيل حيث قال ” بيل ليس في أفضل حالاته ولكنه يواصل العمل ومحاولة القيام بأفضل ما لديه ,  هو يُقاتل من أجل الفريق ويريد تسجيل الأهداف ,  بيل حاول ولكنه لم يسجل أمام أبويل ” . 

 

وتابع بنفس السياق حيث قال ” مباراة أبويل أظهرت أن بيل يريد دائماً القيام بعمل أفضل وهذا هو السبيل لعودته إلى مستواه , الحديث عن كريستيانو رونالدو سهل للغاية ,  نعرف بالفعل أي لاعبٍ هو , أنه الأفضل في العالم دون شك ” . 

 

وأختتم حديثه مشيداً بكريستيانو رونالدو حيث قال ” نحن سعداء جداً بعودة كريستيانو رونالدو للعب معنا من جديد ونحن دائماً بحاجة إليه , هناك لاعبين آخرين في الفريق قادرين على إحداث الفارق لكن كريستيانو لاعب جوهري ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..