الرئيسية / أهم الأخبار / كلوب : علينا أن نتقبل الأمر , وسنفوز بهذه بالمباريات في هذه الحالة

كلوب : علينا أن نتقبل الأمر , وسنفوز بهذه بالمباريات في هذه الحالة

تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي السيد ( يورجن كلوب ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد التعادل أمام نظيره فريق إشبيلية 2-2 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا على أرضية ملعب ” آنفيلد ” أمس . 

 

حيث إستهل حديثه قائلاً ” لقد قدمنا أداءً نستحق عليه الفوز لـ85 أو 86 دقيقة , لقد لعبنا بشكل جيد ضد فريق من الصعب جدًا مواجهته , الشيء الذي يكن جيدًا هو استقبالنا لهدفين فقط. لقد كانت مباراة مثيرة جدًا من فريقي ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه ” علينا أن نتقبل الأمر ونمضي قدماً , لست متأكداً إن كانت كلمة ‘الإحباط’ هي الكلمة المناسبة ولكنه ليس أمرًا رائعًا بالطبع , نحن لم نحصل على النتيجة التي كنا نريدها ولم تكن النتيجة التي كنا نستحقها ” . 

 

وإستطرد المدرب في حديثه بنفس السياق قائلاً ” نحن فريق جيد في المرتدات. لقد كانت بداية المباراة ليست جيدة بالنسبة لنا, أمور كهذه تحدث أحيانًا وردة فعل الفريق مهمة , كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف لكننا لم نقم بذلك ” .

 

وتابع المدرب حيث قال ” إذا أستمرينا باللعب هكذا فإننا سنفوز بالمباريات , نحن نحترم إشبيلية كثيراً , إنهم لم يستسلموا أبداً ,  لقد حظينا بفرص أكثر وهذا أمر مهم , لا تنسوا أننا واجهنا فريق جيد دفاعياً , هناك الكثير من الأمور الإيجابية ” . 

 

وأختتم كلوب حديثه ” لقد تحكمنا بالمباراة حتى سجلوا هدفهم الثاني , وهذا أمر مهم جداً خاصةً بعد الكثير من المباريات , بعض اللاعبون لم يستطيعوا الحفاظ على الأداء الذي قدموه في الشوط الأول , ليس بدنيًا بل من ناحية التركيز ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..