الرئيسية / أهم الأخبار / تقرير .. كريستيانو رونالدو لا يعرف الفشل أبداً

تقرير .. كريستيانو رونالدو لا يعرف الفشل أبداً

قاد نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) فريقه للفوز على نظيره فريق أبويل بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الاولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” معقل النادي الملكي , حيث أن الهداف التاريخي لدوري الأبطال سجل هدفين في أولى مشاركة له هذا الموسم في ظل عقوبة الإيقاف محلياً .

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها ”  عاد كريستيانو رونالدو وأعطى الفريق ما يحتاج إليه والمشجعين ما يريدونه , سجل هدفين وأنهى الجدل حول مركز المهاجم في ريال مدريد , كريستيانو رونالدو سجل أمس من أول لمسة , ضرب القائم , سجل ضربة جزاء ولم تُحتسب له أخرى ,  كالعادة لا يشبع ولا يمكن إيقافه ” . 

 

وأضافت الصحيفة  ” مع هدفي أمس لعب كريستيانو مباراته السادسة في الموسم مع ريال مدريد ومنتخب البرتغال , وسجل 6 أهداف في 300 دقيقة لعب , مباراة أبويل أكدت مرة أخرى أن كريستيانو أصبح أكثر قاتل وأكثر تطرف في كل مرة يسقط من الجناح الأيسر ويكون أقرب للمرمى , في ليلة لم يقدم فيها ريال مدريد أفضل ما لديه أظهر كريستيانو قدرته على تسجيل هاتريك لولا أن منعته العارضة في كرة لم تتجاوز الخط ” . 

 

وأختتتمت الصحيفة في تقريرها ”  107 أهداف . التسجيل في الجولة الأولى لستة مواسم متتالية . 12 هدفاً في آخر ست مباريات .. كلها أرقام في سجل البرتغالي بدوري أبطال أوروبا , في أنويتا أمام ريال سوسيداد في الليجا نعم قد تعود الكوابيس لريال مدريد لأن كريستيانو رونالدو يجب أن يكمل آخر المباريات الخمسة من العقوبة المفروضة عليه محلياً ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..