الرئيسية / أهم الأخبار / مباراة واحدة تفصل ريال مدريد عن كتابة التاريخ

مباراة واحدة تفصل ريال مدريد عن كتابة التاريخ

يطمح نادي ريال مدريد الإسباني بطل الثنائية التاريخية في الموسم الماضي ” الليجا ودوري الأبطال ” , لتحقيق رقم قياسي جديد , وذلك عندما يسافر يوم الأحد لمواجهة نظيره ريال سوسيداد في الجولة الرابعة من الليجا الإسبانية . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد بات على بعد مباراة واحدة فقط من أجل معادلة الرقم القياسي لنادي سانتوس مع الأسطورة بيليه .

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن ريال مدريد سجل في 72 مباراة على التوالي وبات على بُعد مباراة واحدة من معادلة الرقم القياسي لسانتوس مع بيليه بين عامي 1962 و 1963 , وذلك في حال تمكن من التسجيل أمام سوسيداد . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن سلسلة التسجيل بدأت ضد ريال سوسييداد في أنويتا 30 أبريل 2016 الماضي , وقد يعادل فريق ريال مدريد رقم سانتوس القياسي ضد نفس الخصم وفي نفس الملعب يوم الأحد في الليجا الإسبانية . 

 

الجدير بالذكر أن ريال مدريد حقق فوز واحد وتعادل في لقائين في أول 3 جولات في الليجا , حيث يحتل المركز السابع برصيد 5 نقاط فقط , في حين يحتل ريال سوسيداد المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر .

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..