الرئيسية / أهم الأخبار / تغييرات قد تشهدها تشكيلة برشلونة أمام خيتافي في الليجا

تغييرات قد تشهدها تشكيلة برشلونة أمام خيتافي في الليجا

يقدم فريق برشلونة مستويات أكثر من رائعة مع إنطلاقة الموسم الجديد , حيث إستطاع الفريق الفوز في أولى 3 مباريات في الليجا الإسبانية , كما أنه حقق فوزاً كبيراً على نظيره يوفنتوس الإيطالي في الجولة الأولى من دوري الأبطال . 

 

حيث يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره فريق خيتافي , يوم السبت , في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم ” الليجا ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” كولسيوم الفونسو بيريز ” معقل فريق إشبيلية . 

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قالت في تقرير لها على أن المدرب أرنيستو فالفيردي قد يعتمد على مبدأ المداورة أمام خيتافي , حيث قد تشهد التشكيلة تواجد سيرجي روبيرتو وباولينهو بالإضافة الى أندريه جوميش في خط الوسط .

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن التشكيلة قد تشهد تواجد اللاعب لوكاس دين في مركز الظهير الأيسر بدلاً من جوردي ألبا , كما قد يعتمد المدرب على ماسكيرانو في قلب الدفاع على أن يقوم بإراحة جيرارد بيكيه أو صامويل أومتيتي . 

 

وأختتمت الصحيفة مشيرة على أن المدرب فالفيردي قد يعتمد على المهاجم باكو ألكاسير كرأس حربة من أجل إراحة المهاجم لويس سواريز , وقد يعتمد المدرب على دينس سواريز في مركز الجناح الأيسر بدلاً من اللاعب ديبميلي . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..