الرئيسية / أهم الأخبار / موعد وتوقيت مباراة برشلونة وإيبار والقناة الناقلة

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وإيبار والقناة الناقلة

يستضيف فريق برشلونة , مساء اليوم الثلاثاء , نظيره فريق إيبار , وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم ” الليجا ” , في اللقاء الذي سوف يقام على أرضية ملعب ” كامب نو ” . 

 

وقبل هذا اللقاء .. يحتل فريق برشلونة صدارة الترتيب العام برصيد 12 نقطة من 4 إنتصارات متتالية بفارق نقطتين عن نظيره فريق إشبيلية صاحب الوصافة , في حين يحتل فريق إيبار المركز الثالث عشر بفارق الأهداف برصيد 6 نقاط فقط . 

 

ويسعى فريق برشلونة في هذا اللقاء السهل الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث لتعزيز موقعه في الصدارة , في حين يتطلع فريق إيبار لتحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية ومرضية . 

 

وستقام المباراة 11:00 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 10:00 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , وستقام  9:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

 

وسوف تنطلق المباراة 8:00 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا  , في حين ستقام الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( علي محمد علي ) .

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..