الرئيسية / أهم الأخبار / موعد وتوقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي والقناة الناقلة

موعد وتوقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي والقناة الناقلة

يستضيف فريق ليستر سيتي , مساء اليوم الثلاثاء , نظيره فريق ليفربول , وذلك في إطار مباريات الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2017/2018 , في اللقاء الذي سوف يقام على أرضية ملعب ” ووكرز ستديوم ” . 

 

ويسعى فريق ليستر سيتي الذي تأهل الى هذا الدور بعد فوزه الكبير على شيفيلد يونايتد بنتيجة 4-1 في الدور الثاني من البطولة , الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والتأهل الى دور الـ16 من البطولة . 

 

في حين يتطلع فريق ليفربول في هذه المواجهة المهمة والصعبة الى تحقيق الفوز دون الدخول الى الأشواط الإضافية وركلات الجزاء في محاولة للتأهل الى دور الـ16 من المسابقة , ومواصلة المنافسة على اللقب هذا الموسم . 

 

وستقام الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 8:45 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , الساعة 7:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب . 

 

وستنطلق المباراة الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام المباراة 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( يوسف سيف ) .

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..