الرئيسية / أهم الأخبار / ريال مدريد يستهدف التعاقد مع حارس مرمى أتليتك بيلباو

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع حارس مرمى أتليتك بيلباو

قالت تقارير صحفية إسبانية على أن نادي ريال مدريد الإسباني بطل الثنائة التاريخية في الموسم المنصرم ” الليجا ودوري الأبطال ” , يستهدف التعاقد مع حارس مرمى نادي أتلتيك بيلباو الإسباني ( كيبا أريزابالاجا ) , لتعزيز مركز حراسة المرمى.

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قال في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن مكاتب ملعب سانتياجو برنابيو يرون بأن الحارس الإسباني الشاب كيبا أريزابالاجا , قد يكون هو مستقبل حراسة مرمى الفريق . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن عقد الحارس الشاب كيبا ينتهي في يونيو المقبل , في وقت أن إدراة نادي أتلتيك بيلباو في مفاوضات مكثقة مع الحارس الشاب من أجل تجديد عقده ووضع شرط جزائي يصل الى 65 مليون يورو . 

 

وأشارت الصحيفة على أن الحارس صاحب الـ21 عاماً لديه شرط جزائي في عقد حالياً بقيمة 10 ملايين يورو فقط , وخاض كيبا أولى مبارياته مع بيلباو  الموسم الماضي بعد فترة إعارة في بلد الوليد , وتألق كيبا في يورو تحت سن الـ21 عاماً . 

 

وقالت الصحيفة على أن هناك العديد من الأسماء على رادر ريال مدريد لتعزيز مركز حراسة المرمى في ظل وصول نافاس الى سن الـ30 عاماً أبرزهم : جيانلويجي دوناروما ( ميلان ) , كورتوا ( تشيلسي ) , دي خيا ( مانشستر يونايتد ) . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..