الرئيسية / الدوري الأسباني / أتليتكو مدريد / تقرير : لماذا فشل برشلونة في ضم ساؤول وجريزمان ؟

تقرير : لماذا فشل برشلونة في ضم ساؤول وجريزمان ؟

كشف تقارير إعلامية إسبانية عن محاولات فريق برشلونة الإسباني , في التعاقد مع أحد نجمي فريق أتليتكو مدريد الإسباني , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية المنصرمة , وذلك خلال محاولات النادي الكتلوني في تعويض رحيل نيمار .

 

إذاعة ” أوندا سيرو ” الإسبانية الشهيرة قالت في تقرير لها ” رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو كان استعداد على استعداد لدفع الشرط الجزائي في عقد ساؤول نيجويز الذي يقدر بقيمة 80 مليون , لكن برشلونة جاء في وقت مُتأخر ” . 

 

وأضاف المصدر حيث قال ”  ساؤول كان قد جدد عقده مع أتلتيكو مدريد وأرتفع شرطه الجزائي الى 150 مليون يورو الأمر الذي جعل برشلونة يتخلى عن فكرة التعاقد مع اللاعب , والتحول الى التعاقد مع زميله الفرنسي إنطوان جريزمان ” . 

 

وواصل المصدر قائلاً ”  قدم النادي الكتلوني مبلغ 100 مليون يورو وهو شرطه الجزائي في عقد الفرنسي إنطوان جريزمان , قبل أن يكتشف برشلونة أن اللاعب جدد عقده وارتفع الشرط الجزائي في عقده الى 200 مليون يورو ” . 

 

وأختتم المصدر حيث قال ” برشلونة كان عاقد العزم على التعاقد مع جريزمان , حيث قد عرضاً بقيمة 140 مليون , إلا أن نادي أتلتيكو مدريد رفض الإستماع للعرض المقدم من برشلونة , وفي نهاية المطاف بقيا اللاعبان في أتلتيكو ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..