الرئيسية / أهم الأخبار / مليون يورو سبب الخلاف بين نيمار وكافاني !

مليون يورو سبب الخلاف بين نيمار وكافاني !

أصبح الخلاف بين نجمي باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار جونيو وأدينسون كافاني , حديث الصحافة ووسائل الإعلام , في الساعات الاخيرة , وذلك على خلفية ماحدث في مباراة الفريق أمام ليون التى إنتهت 2-0 لصالح سان جيرمان .

 

ففي الدقيقة ” 79 ” حصل النادي الباريسي على ركلة جزاء لصالح كيليان مبابي وكانت النتيجة حينها 1-0 لصالح باريس , في وقت استعد كافاني تسدد ركلة الجزاء اقترب منه نيمار في محاولة منه لتسديد الركلة ولكن كافاني رفض ذلك . 

 

وأنبرى النجم الأوروجوياني لركلة الجزاء ولكن حارس فريق ليون تصدى للركلة , ولكن قبل ركلة الجزاء كان هناك خلاف آخر على تسديد ضربة حرة مباشرة , ولكن في هذه اللقطة أخذ نيمار الكرة وسددها لكن الحارس لوبيز كان بالمرصاد . 

 

صحيفة ” آس ” قالت في تقرير لها نقلاً عن مصادر أخرى على أنه يوجد بند في عقد كافاني يحصل بموجبه على مليون يورو في حال أنهى الموسم كهداف للدوري الفرنسي , ولذلك يريد تسجيل أكبر عدد من الأهداف في كل مباراة . 

 

وأشارت الصحيفة على أن كافاني رفض منح نيمار ركلة الجزاء أمام تولوز ثم أمام ليون هذا الأسبوع , في وقت أن النجم البرازيلي كان قد سدد العديد من ركلات الجزاء عندما كان لاعباً في صفوف النادي الكتلوني ويلعب بجوار ليونيل ميسي . 

 

وأختتمت الصحيفة على أن كافاني حصل على هذا المبلغ في الموسم الماضي عندما أنهى الموسم كهداف للدوري الفرنسي برصيد 35 هدفا في 36 مباراة , في وقت كان إبراهيموفيتش قد حصل على 1.5 مليون يورو لنفس هذا البند . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..