الرئيسية / أهم الأخبار / زيدان : سترون أفضل نسخة من بيل , ولن أعلّق على حادثة باريس

زيدان : سترون أفضل نسخة من بيل , ولن أعلّق على حادثة باريس

ظهر مدرب نادي ريال مدريد ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك على هامش مباراة الغد أمام نظيره فريق ريال بيتيس في الليجا , حيث تطرق خلال حديثه حول جاريث بيل , والخلاف الذي نشب بينما نيمار وكافاني .

 

حيث إستهل المدرب زيدان في حديثه حول جاريث بيل الذي مازال يبحث عن مستواه العهود قائلاً ”  بطبيعة الحال جاريث بيل يلعب أفضل عندما يحصل على مساحات , لكنه يجيد اللعب في غياب المساحات أيضاً , بيل هو لاعب متكامل ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه مبدياً ثقته من عودة مستوى جاريث بيل الطبيعي حيث قال ”  عندما يكون بيل في حالة جيدة تكون الأمور جيدة بالنسبة له ولنا , و لكن جاريث مازال لم يصل لقمة مستواه و سترون النسخة الأفضل منه قريباً ” . 

 

وتطرق في حديثه حول سيبايوس قائلاً ” بإمكانه اللعب في عدة مراكز , هو يتدرب بشكل رائع , و سوف يحصل على الفرص للعب , سيبايوس لديه جميع الإمكانيات ليكون أساسي هنا , ولكن هناك لاعبون آخرون , وسيحصل على فرصته ” . 

 

وأختتم حديثه حول الحادثة بين كافاني ونيمار نجمي سان جيرمان في مباراة الفريق أمام ليون في الدوري الفرنسي حيث قال ” نحن في ريال مدريد نعلم من يسدد الضربات الحرة و ضربات الجزاء , ولكن لن أعلق على ما حدث في باريس ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..