الرئيسية / أهم الأخبار / زيدان : الجميع سعداء بعودة كريستيانو , وهذا أكثر شيء يشغلنا !

زيدان : الجميع سعداء بعودة كريستيانو , وهذا أكثر شيء يشغلنا !

ظهر مدرب نادي ريال مدريد ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره ريال بيتيس في الجولة الخامسة من الليجا الإسبانية  ,في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

حيث إستهل المدرب في حديثه حول عودة نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد إنتهاء فترة الإيقاف قائلاً ” جميعنا سعداء لعودة كريستيانو و نتمنى أن يكون الغياب الأخير , هو أيضاً سعيد جداً لأنه سيتمكن من اللعب مع زملاءه ” . 

 

وأضاف المدرب زيدان في حديثه مشيداً بالنجم البرتغالي كريستيانو حيث قال ” في الحقيقة , من الصعب جداً أن يقوم كريستيانو رونالدو بتحسين أرقامه الحالية , ولكن للطموح الذي يملكه لن أستغرب أبداً في حال تفوق على نفسه ” . 

 

وإستطرد المدرب في حديثه حول مواجهة الغد ”  بيتيس فريق يلعب كرة القدم بشكل جيد و ذلك راجع لفلسفة مدربهم , سوف تكون مباراة صعبة بلا شكّ , جميعنا نريد أن يلعب الفريق بنفس النسق الذي لعب به في ملعب أنويتا ” . 

 

وأختتم المدرب زين الدين زيدان في حديثه حيث قال ” النسق الذي نلعب به المباريات هو أكثر شيء يشغلنا حالياً , ماهو تفسيرك لـ تحقيق نقاط في الليجا خارج البرنابيو أكثر منها في البرنابيو ؟ بكل صراحة لا أملك تفسير لهذا الأمر ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..