الرئيسية / أهم الأخبار / زيدان : جددت عقدي , والفوز بهذا اللقب هو الأمر الأصعب

زيدان : جددت عقدي , والفوز بهذا اللقب هو الأمر الأصعب

أكد مدرب نادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان , على أنه جدد عقده مع النادي الملكي بالفعل , ولم يتبقى سوى الإعلام الرسمي عن ذلك , كما أكد المدرب في حديثه على أن الفوز بلقب الليجا الإسبانية هو الأصعب من بقية الألقاب .

 

حيث قال المدرب في تصريحاته الصحفية على هامش مباراة الغد أمام ريال بيتيس في الليجا ” لقد جددت عقدي مع ريال مدريد , لكن الأمر لا يهمني ,كل ما يهمني هو العمل اليومي ,  تجديد عقدي لا يعني شيء , لأن عمل المدرب أمر معقد ” .

 

وأضاف المدرب ” ما أفكر فيه هو العمل اليومي , الأرقام القياسية تعني أن الفريق يسير بشكل جيد , و الفضل في الأرقام القياسية يعود أولاً للاعبين , ليست مشكلة أن يلعب كارفخال الكثير من المباريات , ولكن لن يلعبها جميعاً ” . 

 

وأستطرد في حديثه حول صعوبة الفوز بالليجا حيث قال ” عندما تكون الأمور صعبة الفوز يكون أفضل , الليجا هي الأصعب بالنسبة لي و هي تمثل عملنا اليومي كفريق , الفوز بالدوري الأسباني هو الأمر الأصعب و الأجمل بالنسبة لي ” . 

 

وأختتم زين الدين زيدان في حديثه حول خسارة النقاط في ملعب سانتياجو برنابيو هذا الموسم حيث قال في هذا الصدد ”  لو كنا سوف نخسر نقاط في ملعبنا و في نهاية الموسم نفوز بالليجا فسوف أوقع على بياض لحدوث هذا الأمر ” . 

عن محمد ابراهيم

محرر وكاتب مقالات رياضية ..