الرئيسية / أهم الأخبار / ليفربول يسعى الى ضم فالكاو .

ليفربول يسعى الى ضم فالكاو .

في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي رفقة ليفربول الانجليزي  أشارت تقارير صحفية إلى أن النادي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع بديل للاعب ” ماريو بالوتيلي ” وذلك من أجل قيادة الريدز الى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي والعودة الى منصات التتويج من جديد .

 

حيث أكدت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية في تقرير لها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت على ان ادارة ليفربول ستسعى للتوقيع مع الكولومبي رادميل فالكاو لاعب مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حالة ضمن ليفربول مقعداً يؤهله للعب في دوري ابطال اوروبا .

 

وكانت تقارير قد أشارت الى عدم رغبة فريق مانشستر يونايتد بالأبقاء على فالكاو بشكل دائم , حيث يسعى مانشستر يونايتد للتخى عنه بعد إنتهاء فترة اعارته من فريق موناكو الفرنسي , ولا يعيش فالكاو فترة جيدة مع مانشستر يونايتد حيث شارك في 19 مباراة ولم يحرز الا 4 أهداف فقط . 

 

الجدير بالذكر ان المهاجم الكولومبي ” رادميل فالكاو  ” قد انتقل على سبيل الإعارة إلى مانشستر يونايتد الأنجليزي قادمًا من موناكو الفرنسي في فترة سوق الانتقالات الصيفية الماضية لموسم واحد مقابل ” 6 ” مليون جنيه إسترليني .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .